كلنا مصريين
السلام عليكم
عزيزي(ه) الزائر(ه)
نحن في غايه السعاده لزيارتك لنا ولن تكتمل سعادتنا الابعد تسجيل حضرتك
ملحوظه :-
بعد التسجيل ستجد رساله التفعيل علي صندوق رسايل الميل الذي تكرمت بالتسجيل منه

شعبولا... من الممكن ان اترشح للرئاسه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

شعبولا... من الممكن ان اترشح للرئاسه

مُساهمة  الجنرال في الخميس مارس 24, 2011 3:40 pm

يعتبر المطرب الشعبي شعبان عبد الرحيم نفسه مفجّر ثورة 25 يناير؛ لأنه كان يشعر بالشعب، ويُعبّر عنهم بأغانيه التي كان يُغنّيها عن غلو الأسعار؛ مثل الطماطم.. وغيرها، والتي أدّت إلى تحرّك الشعب وتفجير الثورة، ولم يستبعد شعبان احتمالية ترشّحه لانتخابات الرئاسة القادمة.

وقال شعبان في حوار له مع مجلة زهرة الخليج في عددها الصادر هذا الأسبوع: "أنا بتاع الشعب، ومطرب الحدث.. وعلى فكرة أنا اللي تسببت في ثورة 25 يناير؛ لمّا السكر زاد سعره وغِلِي، غنيت ورفضت الأسعار، وقلت إن إحنا انتخبنا الريس والحكومة عشان يدافعوا عننا، ولمّا ما يرخصوش الأسعار يبقى مالهومش لازمة".

وأضاف شعبولا: "بعد ارتفاع أسعار الطماطم قدّمت أغنية أخرى تقول كلماتها:
حتى إنتي ياللي اسمك قوطة..
بتذلّي فينا ومبسوطة..
حرام عليكي يا مجنونة..
خليكي عاقلة ومظبوطة..".

وحول ترشيح نفسه لانتخابات مجلس الشعب القادمة، قال: "مجلس الشعب مش على مقاسي؛ فأنا لا أُحبّ أن أُمثّل مجموعة قليلة؛ أنا أُحبّ أن أُمثّل أغلبية الشعب، ولو حصل وقررّت؛ فترشيحي للرئاسة في هذا الحال يكون أفضل".

كما شنّ شعبان هجومًا على الموسيقار حلمي بكر قائلاً: "بكر لا يصلح أن يكون ملحنا؛ هو ماعملش إلا أغنية واحدة في حياته حققت له شهرة، بس غير كده هو مابيعرفش يلحّن أي حاجة".

وبشأن مشاريعه السينمائية، قال: "كنت أُجهّز لفيلم بعنوان "شعبولا هو الحل"، لكن الرقابة رفضت الاسم؛ لاعتراض جماعة الإخوان المسلمين عليه، فغُيِّر اسمه إلى "منخوليا"، لكن الأحداث الأخيرة أدَّت إلى تأجيله. وهو مِن تأليف وائل كمال، ورضا صلاح، وإخراج سيد سيف، ومرشَّح لبطولته: عبلة كامل، ولبلبة، وعبد الله مشرف، ولطفي لبيب، وحجاج عبد العظيم، وسمير غانم سيظهر كضيف شرف في دور الرئيس الأمريكي أوباما".

يُذكَر أن شعبولا يُجهّز لفيلم يروي قصة حياته، تشارك فيه الفنانة التونسية هند صبري، والفنان صلاح عبد الله، ومِن إخراج أحمد البدري.
avatar
الجنرال
Admin

عدد المساهمات : 16
تاريخ التسجيل : 23/03/2011
العمر : 25

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى